Pythagoras – Lebanese mathemagician


كتاب فيتاغوراس للكاتب كريم الكوسا، يشق طريقه حثيثا الى المكتبات العالمية، خاصة عندما تكون المؤلفات اللبنانية مليئة بالمواضيع الحقيقية والجدية. والكتاب حاز على جائزة سعيد عقل عام 2001 عن مادة الادب، ومنذ ذلك الحين يشق الكتاب طريقه حتى العالمية.

يحكي الكتاب عن الفيلسوف، عالم الرياضيات فيثاغوراس، المولود في صيدا مسقط راس والدته ومن اب صوري، المشهور في الغرب، باطار لم يتعوده الغرب. وينتمي الكوسا الى الرعيل الجديد من الكتاب والمؤرخين لاكتشاف اسرار التاريخ الحضاري للشعب الكنعاني-الفينيقي. وفيثاغوراس ليس كتابه الاول.

الكتاب موجود في المكتبات اللبنانية بالاضافة الى مواقع ِamazon و Nobles&Barnes. واذا احببت الكتاب لا تنسى ان تُخبر كريم على بريده الالكتروني. كتاب فيتاغوراس للكاتب ، يشق طريقه حثيثا الى المكتبات العالمية، خاصة عندما تكون المؤلفات اللبنانية مليئة بالمواضيع الحقيقية والجدية. والكتاب حاز على جائزة سعيد عقل عام 2001 عن مادة الادب، ومنذ ذلك الحين يشق الكتاب طريقه حتى العالمية.يحكي الكتاب عن الفيلسوف، عالم الرياضيات ، المولود في مسقط راس والدته ومن اب صوري، المشهور في الغرب، باطار لم يتعوده الغرب. وينتمي الكوسا الى الرعيل الجديد من الكتاب والمؤرخين لاكتشاف اسرار التاريخ الحضاري للشعب الكنعاني-الفينيقي. وفيثاغوراس ليس .الكتاب موجود في المكتبات اللبنانية بالاضافة الى مواقع و . واذا احببت الكتاب لا تنسى ان تُخبر كريم على .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *